أخبار

كيف اعرف من فعل التنبيهات لحسابي ويتابع تغريداتي

بواسطة تكنواتي

ننشر لكم في موقع تكنواتي كيف اعرف من فعل التنبيهات لحسابي ويتابع تغريداتي؟ لجميع المحبين لتطبيق تويتر 2023 للاندرويد والايفون، كيف يمكنني معرفة من قام بتعيين التنبيهات على حسابي ومتابعة تغريداتي؟ هذا يساعد على التواصل مع الآخرين ومتابعة الأحداث في جميع أنحاء العالم، بعض الأشخاص يستخدمون مواقع التواصل الاجتماعي كوظيفة لبيع منتجات متنوعة، ومن بين هذه الأشخاص هناك من يحاولون الوصول إلى الحسابات الشخصية والحصول على المعلومات الشخصية للأفراد، ولذلك يمكن معرفة من قام بتعيين التنبيهات ومتابعة تغريدات الحساب، بالخطوات البسيطة تتمكن من معرفة من فعل التنبيهات من خلال مقالة موقع تكنواتــــي، بسهولة من خلال تلك الخطوات البسيطة سوف تتعرف على من فعل التنبيهات، نحرص على تحديث كافة المعلومات لكي تناسب التحديثات الرسمية لتطبيق تويتر.

By تكنواتي

تم تحديث المعلومات التي تبحث عنها في مقالة موقع تكتواتي 2023 بالخطوات الموضحة البسيطة لتفعيل التنبيهات في الحساب.

تطبيق تويتر 2023

تعد منصة تويتر أحد مواقع التواصل الاجتماعي الرائدة، حيث يتم استخدامها لإرسال التغريدات والتفاعل معها، ويمكن لأي شخص إعادة نشر التغريدات التي يرغب بها.

يقدم تطبيق تويتر أيضًا خدمة المراسلة الخاصة التي تتيح للأشخاص التواصل مع بعضهم البعض عبر رسائل تصل إلى 280 حرفًا. تأسست شركة تويتر في عام 2006، ويعمل حوالي 3600 موظف في الشركة وفقًا للإحصائيات التي تم جمعها في عام 2015، يرأس التطبيق Jack Dorsey، وقد شهد التطبيق بعض التطورات الأخيرة مثل:

  • في عام 2012 ، كان لدى تطبيق Twitter أكثر من 100 مليون مستخدم وأكثر من 340 مليون تغريدة يوميًا.
  • في عام 2013 ، أصبح Twitter أحد أفضل 10 مواقع ويب في العالم.
  • في عام 2016 ، بلغ عدد الأشخاص الذين يتفاعلون مع التطبيقات ويكونون في نشاط مستمر وتفاعل شهريًا ما يقرب من 319 مليون شخص.
  • كما شهد عام 2016 فترة الانتخابات الرئاسية في الأمريكتين ، مؤكدا أن تطبيق تويتر مصدر مهم ومتكامل للأخبار العاجلة والعاجلة حول العالم. تم نشر مليون مشاركة
  • التغريدات والرسائل حول الانتخابات التي تجري في الولايات المتحدة ، وتستمر حتى الساعة 10:00 مساءً بالتوقيت الشرقي ، وليس بالتوقيت الغربي.

كيف اعرف من فعل التنبيهات لحسابي ويتابع تغريداتي

إذا كنت تستخدم منصة تويتر، يمكنك معرفة من يتابع تغريداتك ومن فعل التنبيهات لحسابك عن طريق القيام بالتالي:

  1. الدخول إلى حسابك على تويتر.
  2. النقر على الزر “الملف الشخصي” في الزاوية العلوية اليسرى من الصفحة.
  3. النقر على الزر “المتابعون” في القائمة الجانبية على اليمين.
  4. يمكنك الآن رؤية قائمة بجميع المستخدمين الذين يتابعون حسابك.
  5. كما يمكنك النقر على الزر “التنبيهات” في القائمة الجانبية لمعرفة من فعل التنبيهات لحسابك.

من المهم أيضًا مراجعة قائمة الأشخاص الذين تتابعهم على تويتر، حيث يمكنك معرفة الأشخاص الذين يمكن أن يرغبوا في متابعة تغريداتك أو الذين قد يكونون مهتمين بمحتواك.

كيف أعرف من لديه تنبيهات على حسابي ومن يتابع تغريداتي؟ ينتشر على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي في جميع أنحاء العالم في موقع تكنواتي نشرنا لكم المعلومات الكاملة، ويعتبر تطبيق Twitter من أكثر التطبيقات شهرة وواحدًا من أكثر التطبيقات شعبية في العالم. يستخدم التطبيق الناس في جميع أنحاء العالم ، وهناك العديد من المزايا والعيوب التي تظهر لكل مستخدم على حدة ، وتتميز بقوة الهاشتاج بداخلها.

بواسطة تكنواتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *