أخبار

كم تبلغ ثروة فري فاير؟

بواسطة تكنواتي

هل تريد معرفة جواب سؤال كم تبلغ ثروة فري فاير؟، سوف نجاوب عليك في موقع تكنواتي، حيث فري فاير هي لعبة فيديو، وبالتالي فهي ليست شخصًا يمكن حساب ثروته، ومع ذلك، يتم تطوير لعبة فري فاير من قبل شركة Garena، وهي شركة تابعة لشركة Sea Limited.

By تكنواتي

كم تبلغ ثروة فري فاير؟

وفقًا لتقارير المالية المنشورة في عام 2021، كانت شركة Sea Limited لديها إجمالي إيرادات تقدر بحوالي 4.4 مليار دولار أمريكي، وصافي خسارة تبلغ حوالي 1.6 مليار دولار أمريكي، ولكن يجب الانتباه إلى أن هذه الأرقام تمثل إجمالي الشركة وليست ثروة لعبة فري فاير بشكل مباشر.

لعبة فري فاير (Free Fire) هي لعبة فيديو متعددة اللاعبين عبر الإنترنت من نوع “باتل رويال” (Battle Royale)، وهي متاحة على أجهزة الهواتف الذكية والحواسيب الشخصية. تم تطويرها من قبل شركة Garena International وهي تتميز بأسلوب لعب سريع ومثير حيث يتنافس 50 لاعبًا في جزيرة مهجورة من أجل البقاء على قيد الحياة والفوز بالمباراة.

تبدأ اللعبة بإلقاء اللاعبين على جزيرة من الطائرة، ويتم جمع الموارد والأسلحة والعتاد والمعدات من المناطق المحيطة بهم، ومن ثم يتنافسون في إطار دائرة تضيق تدريجياً وتقترب من بعضهم البعض. يتم إجبار اللاعبين على البقاء داخل دائرة الأمان، ومن يخرج خارجها يموت. يتم الفوز بالمباراة عندما يبقى لاعب واحد

بواسطة تكنواتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *