مواقع

موقع استعلام تكافل وكرامه استعلام بالرقم القومي 2023 شهر يونيو

بواسطة تكنواتي

نشرح لكم كيفية الدخول إلى موقع استعلام تكافل وكرامه 2023 من خلال الموقع الرسمي للاستعلام التابع للحكومة المصرية لهذا الشهر الحالي 2023 وهو شهر يونيو، نعرض لكم شرح بالخطوات لجميع أهالينا في جمهورية مصر العربية حيث الاستعلام لهذا الشهر، والكثير من المواطنين لا يجدون الموقع الرئيسي للدخول مباشرةً، لذلك نبين لكم بسهولة لشهر يونيو ٦ الحالي يمكنك رؤية رابط الدخول بعد التحديث الجديد الآن من خلال المقالة، احصل على الاستعلام الذي تريده من الموقع مباشرةً مجانا.

By تكنواتي

تكافل وكرامة بالرقم القومي 2023

برنامج تكافل وكرامة في مصر تم وضعه لبعض الفئات من المواطنين لكي يستفادوا من البرنامج بسهولة، حيث برنامج تكافل وكرامة هو برنامج تحويل نقدي مشروط أطلقته وزارة التضامن الاجتماعي تحت مظلة تطوير شبكة الأمان الاجتماعي، لمزيد من المعلومات حول هذا البرنامج الرائع المقدم من الدولة المصرية ننشر لكم كيفية التواصل معه.

الفئة المستحقة

  • الأسرة
  • الطفل
  • المرأة
  • ذوى الإعاقة
  • المسنين
  • الشباب

يمكنك الآن الاتصال بالخط الساخن للبرنامج وهو (19680) أو البريد الإلكتروني ([email protected]) لتلقي الشكاوى والرد عليها.

في موقع تكنواتي نهتم بالمواقع الخدمية التي تفيد المواطنين في مصر والسعودية والدول العربية

موقع استعلام تكافل وكرامه

من خلال – رابط الموقع هنااا – ادخل الرقم القومي لصاحب كارت تكافل او كرامة: في الموقع، سوف تقوم بالاستعلام بسهولة من خلال الصفحة الرئيسية للموقع الرسمي التابع للحكومة المصرية 2023 للشهر الحالي، فقط عند الدخول يمكنك وضع رقمك القومي من اليسار لليمين وسوف تظهر لك نتيجة الاستعلام بسهولة.

حيث يمكنك أيضاً من خلال بوابة الاستعلام والشكاوى لبرنامج تكافل وكرامة تقديم شكوة برقمك القومي الموجود بالبطاقة الشخصية.

 

بواسطة تكنواتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *