تطبيقات

تحميل تطبيق صحتي وزارة الصحة السعودية 2023 برنامج Sehhaty apk

بواسطة تكنواتي

في ظل الظروف التي تمر بها الدولة بل والعالم، تطلق المملكة العربية السعودية تطبيقاً وهو تطبيق صحتي وزارة الصحة السعودية الذي تم إطلاقه لكي يعمل على أجهزة الاندرويد والأيفون وكذلك على جهاز الكمبيوتر، حيث يضم التطبيق الكثير من المميزات التي تجعلك تتايع في حالة لقدر الله أن اشته عليك حالة كورونا، حيث يمكنك من خلال ها التطبيق وهي أهم المميزات البارزة في البرنامج وهي حجز موعد لإجراء اختبار كورونا (COVID-19)، النسخة الحديثة من هذا التطبيق apk حملها الآن مجانا من جوجل بلاي أو من خلال ملف الــ ابك في المقالة برابط مباشر بدون إعلانات.

By تكنواتي

نعم فالرابط المباشر يجعلك تحصل على التطبيق بسهولة على هاتفك المحمول، وبعدها سوف تتابع جيداً حالتك الصحية طبقاً للتعليمات المقدمة من قبل وزارة الصحة التابعة للمملكة العربية السعودية.

تطبيق صحتي وزارة الصحة السعودية

تطبيق مجاني مقدم من وزارة الصحة يساعد المواطنين على متابعة حالاتهم وأخذ نصائح جديدية كل يوم من خلال البرنامج، وللعلم أنه يوجد الكثير مثله على جوجل بلاي ولكن هي من تطويرات أشخاص آخرون يساهمون على مساعدة البشرية بتقديم أفضل النصائح الجديدية للفايروس الذي حل بالعالم أجمع.

صحتي هو تطبيق لتقديم الخدمات الصحية للأفراد في المملكة العربية السعودية. يتيح للمستخدم إمكانية الوصول إلى المعلومات الصحية والحصول على عدد من الخدمات الصحية المقدمة من الجهات المختلفة في القطاع الصحي في المملكة، ومن أهم الخدمات حجز موعد لإجراء اختبار كورونا (COVID-19)

مميزات تطبيق صحتي وزارة الصحة السعودية

  • حجز موعد لإجراء اختبار كورونا
  • خدمات تحديث ومتابعة الفحوصات الحيوية
  • تتبع الأدوية المصروفة
  • استعراض ومشاركة الإجازات المرضية
  • احتساب الخطوات

تنزيل متجر Play على الهاتف سامسونج Apk

صحتي | Sehhaty 12+رابط تنزيل تطبيق صحتي وزارة الصحة على الاندرويد والايفون الخاص بالمملكة العربية

تحميل تطبيق صحتي وزارة الصحة للاندرويد

من خلال صفحة التحميل الخاصة بأجهزة الاندرويد الموضحة بالأسفل، سوف تتمكن من الدخول لصفحة التحميل ليفتح على جهازك

برنامج جوجل بلاي لكي تبدأ بتثبيت البرنامج والبدء بالإستفادة بتلك المميزات الموضحة بالأعلى، وهناك قسم موجود في البرنامج في

حالة إن كان هناك مشكلة تواجهك في استخدامه أو هناك نصائح تريد تقديمها.

تحميل التطبيق apk

تحميل تطبيق صحتي وزارة الصحة للايفون

بالطبع فهناك نسخة مجانية اخرى تعمل على اجهزة الأيفون IOS، حيث عن طريق رابط التنزيل الموضح الخاص بآب ستور App Store سوف تتوجه لصفحة البرنامج وتقوم بتثبيته على جهازك بسهولة، وتبدأ برؤية تحديثاته الجديدة والتفاعل مع المميزات المذكورة، ونسأل الله لكم العفو والعافية.

تحميل تطبيق صحتي وزارة الصحة للكمبيوتر

إن كنت تريد تشغيل البرنامج على جهازك اللاب توب أو ال pc فيمكنك تنزيل أحد المحاكيات الموجودة على شبكة الإنترنت مثل محاكي MEmu الذي يساعد بسهولة محبين تشغيل الألعاب والتطبيقات على أجهزتهم ال “بي سي” ادخل على الموقع وحمل وابحث عن برنامج أو لعبتك لتقوم بتنزيلها بسهولة.

تحميل تطبيق صحتي كورونا

هذا التطبيق غني عن التعريف في مجال المتابعة مع المواطنين ورؤية الإرشادات الطبية التي من المؤكد أنها سوف تفيدهم في الحياة اليومية وفي ظل تلك الأجواء التي نعيشها، فالجميع على استعداد لقراءة التعليمات الطبية التي تقي الإنسان من أشياء كثيرة، ومن خلال تطبيق “صحتي” سوف تتابع وتتعرف على الكثير منها.

نتابع في تعليقات الموقع بشأن إن كان هناك استفسار بشأن هذا التطبيق لنقوم بحل المشكلة التي تواجهك بتستفاد أكثر استفادة منه، وفي حالة إن كان هناك تطبيق آخر يفيد الإنسان برجاء ذكره في تعليق.

بواسطة تكنواتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *