تطبيقات

تحميل من اليوتيوب صوتي 10 مواقع لتحميل الصوت من يوتيوب بدون برامج

تعرف على كيفية تحميل من موقع يوتيوب صوت mp3 مواقع حديثة عربي وإنجليزي 2023.

بواسطة تكنواتي

سوف نشح لكم في مقالة في موقع تكنواتي 2023 حول تحميل من اليوتيوب صوتي أفضل التطبيقات والبرامج وطرق بدون استخدام برامج، حيث موقع يوتيوب (YouTube) هو منصة على الإنترنت تتيح للمستخدمين مشاهدة الفيديوهات والمحتوى المرئي المختلف، بما في ذلك الأفلام والمقاطع الموسيقية والمقاطع الإعلانية والفيديوهات التعليمية والترفيهية والكثير غير ذلك، حيث نعلم أهمية الحصول على مقطع صوتي للأغنية أو المشهد الذي نحبه على مواقع التواصل الاجتماعي بما فيهم فيس بوك وتويتر وانستا جرام بسهولة، حيث من خلال التطبيقات المعروضة في هذا المقال ستتمكن بضغة زر واحدة الحصول على المحتوى الذي تريدة.

By تكنواتي

ما هو موقع يوتيوب

يعد يوتيوب من أشهر المنصات على الإنترنت وأكثرها استخداماً، حيث يمكن لأي شخص التسجيل فيه وتحميل محتواه الخاص، وكذلك مشاهدة ومشاركة محتوى الآخرين، يستخدم الموقع من قبل المستخدمين بشكل رئيسي لتبادل ومشاهدة الفيديوهات، ويعد منصة ترفيهية وتعليمية مفيدة وممتعة للجميع.

ومن خلال المواقع التي نقدمها لكم في هذه المقالة، ستتمكن من خلالها العثور على كيفية تحويل أو الحصول على أي مقطع صوتي من أي فيديو تريدة بضغة زر.

تحميل من اليوتيوب صوتي

هناك العديد من الطرق لتحميل ملف صوتي من مقطع فيديو على يوتيوب، ومن أهم الطرق:

1- استخدام مواقع تحميل الملفات: هناك العديد من المواقع المجانية التي تسمح لك بتحميل ملف صوتي من فيديو يوتيوب، مثل موقع “YTMP3” و “ClipGrab” للكمبيوتر و “Online Video Converter” وغيرها.

2- استخدام برامج تحميل الفيديوهات: هناك العديد من البرامج المتاحة لتحميل ملفات الفيديو من يوتيوب، مثل “4K Video Downloader” و “Free YouTube Download” و “VLC media player” و “Any Video Converter” وغيرها. تتيح بعض هذه البرامج للمستخدمين تحميل الملف الصوتي بسهولة من الفيديو.

3- تحويل الفيديو إلى صوت باستخدام برنامج تحويل الصوتيات: يمكنك استخدام برنامج تحويل الصوتيات مثل “Audacity” أو “Format Factory” أو “Freemake Audio Converter” لتحويل ملف الفيديو إلى صيغة صوتية مثل MP3 أو WAV أو AAC وغيرها.

يجب التأكد دائمًا من الحصول على الإذن المناسب قبل تحميل أي محتوى محمي بحقوق النشر من يوتيوب أو أي منصة أخرى.

يتيح لك Flvto تنزيل الموسيقى من youtube. نحن نقدم موسيقى MP3 عالية الجودة. قم بتنزيل الفيديو والصوت من Youtube باستخدام Flvto ببضع نقرات.

YouTube to MP3 & MP4 هو موقع جديد يتيح لك تحويل وتنزيل الصوت من مقاطع فيديو YouTube مجانًا! ما عليك سوى لصق رابط فيديو youtube الذي تريد تنزيله في النموذج أعلاه ثم تحديد تنسيق الإخراج والنقر فوق زر التحويل. انتظر بينما يقوم Youtube MP3 بتحويل ملفك إلى التنسيق الذي تريده وتنزيله. انه من السهل!!!

موقع youtubemp3

كيف يتم رفع فيديو على يوتيوب

يمكنك رفع فيديو على يوتيوب باستخدام الخطوات التالية:

تسجيل الدخول إلى حسابك على موقع يوتيوب.

  • اضغط على زر “رفع” Upload في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة، أو الذهاب إلى الرابط youtube.com/upload.
  • اختر الملف المراد رفعه من حاسوبك أو جهازك الذكي.
  • أعط الملف عنوانًا ووصفًا موجزًا لمحتواه.
  • حدد خيارات الخصوصية والإعدادات الأخرى للفيديو.
  • انتظر حتى يتم تحميل الفيديو بشكل كامل. سوف يعرض لك يوتيوب تقريرًا عن حالة التحميل وعند الانتهاء من التحميل،
  • يمكنك النقر على “نشر” Publish.

بعد نشر الفيديو، يمكن للجمهور البحث عنه ومشاهدته ومشاركته، ويمكنك أيضًا مشاركة الرابط المباشر للفيديو مع الآخرين. يجب الانتباه إلى حقوق النشر والمحتوى المحمي، وعدم نشر أي محتوى يخالف سياسة الاستخدام على يوتيوب.

يمكنك تجربة تطبيق: أفضل برنامج تحميل فيديو من أي موقع للاندرويد apk حيث نعرض لكم في تلك المقالة أهم التطبيقات التي تم استخدامها في تنزيل الفيديوهات بجودة عالية.

كيف يتم تحويل الفيديو إلى صوت

من خلال مقالة موقع تكنواتي، سوف نوضح لكم كيفية تحويل أي فيديو ليس فقط من يوتيوب إلى محتوى صوتي mp3 بسهولة سواء للأندرويد أو للأيفون والكمبيوتر 2023 بسهولة حيث يمكنك:

يمكن تحويل مقطع فيديو إلى صوت بواسطة البرامج المختلفة المتاحة على الإنترنت، ويتم ذلك بالتالي:

1- يجب تحميل وتثبيت برنامج تحويل الفيديو إلى صوت، مثل Format Factory أو Any Video Converter أو Freemake Video Converter

  • يتم ذلك عن طريق زيارة موقع البرنامج وتنزيل النسخة المناسبة لنظام التشغيل الخاص بجهاز الكمبيوتر.

2- بعد تحميل وتثبيت البرنامج، يتم فتحه وتحديد ملف الفيديو الذي تريد تحويله إلى صوت. يتم ذلك عن طريق سحب الملف إلى واجهة البرنامج.

3- يتم تحديد صيغة الصوت المطلوبة، والتي تشمل MP3 أو WAV أو AAC أو أي صيغة صوتية أخرى. كما يمكن تحديد جودة الصوت المطلوبة، والتي يمكن أن تكون متوسطة أو عالية.

4- يتم الضغط على زر “تحويل” Convert للبدء في عملية تحويل الفيديو إلى صوت. يجب الانتظار حتى يتم الانتهاء من العملية، وسيتم إشعارك عند الانتهاء.

5- يتم العثور على الملف الصوتي الجديد في المسار الذي تم تحديده في الخطوة السابقة. يمكن تشغيله باستخدام أي برنامج للصوت المناسب على الكمبيوتر.

يجب ملاحظة أن هناك العديد من الأدوات والبرامج المتاحة على الإنترنت لتحويل ملفات الفيديو إلى صوت، ويجب اختيار الأداة المناسبة والموثوقة والتي توفر جودة عالية للصوت المحول.

بواسطة تكنواتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *