تحميل برنامج shareit 4.0.4.152 للكمبيوتر مجانًا

برنامج shareit 4.0.4.152

موضوعنا اليوم هو طريقة تحميل برنامج shareit 4.0.4.152 للكمبيوتر مجانًا.

عادةً ما يبحث مستخدمو الأجهزة عن طرق سهلة وبسيطة وفعالة لمشاركة الملفات بين الأجهزة وبعضها، بالإضافة إلى إمكانية مشاركة أحجام كبيرة من الملفات في مدة قليلة دون الحاجة للانتظار طويلاً بجانبها، ولذلك نقدم لكم البرنامج الأفضل وهو برنامج  shareit 4.0.4.152.

برنامج  shareit 4.0.4.152 للكمبيوتر

هو أحد أفضل البرامج التي تختص بنقل ومشاركة الملفات بين الأجهزة المختلفة، سواء كانت هاتف ذكي، أو كمبيوتر، أو أي جهاز آخر، حيث إنه يتيح لك إمكانيةَ نقل جميع الملفات باختلاف أنواعها بين الأجهزة وبعضها، سواء كانت تلك الملفات عبارة عن صور أو فيديوهات أو ملفات صوتية أو ملفات مضغوطة أو غيرها، ويقوم البرنامج بعملية المشاركة والنقل بسرعة كبيرة جدًّا مقارنة بما يشبهه من برامج لها نفس الوظيفة، ومقارنة حتى بالبلوتوث. حيث إن البرنامج يعتمد في عملية المشاركة على شبكة Wi-Fi، وذلك لكي يضمن أعلى سرعة لنقل الملفات بين الأجهزة.

اقرأ أيضا:

مميزات البرنامج

  • يُمكنُ استخدام البرنامج على الهاتف الذكي، أو على أيٍّ من أنواع الأجهزة الأخرى.
  • يتميز البرنامج بالسرعة العالية في نقل ومشاركة الملفات بين الأجهزة.
  • يعتمد البرنامج في النقل على تقنية Wi-Fi بدلاً من Bluetooth، وهو ما يضمن للمستخدم سرعة عالية جدًّا في نقل ومشاركة الملفات مهما كان حجمها، وبدون الحاجة للانتظار، أو توصيل أي كابل بين الأجهزة.
  • البرنامج متوفر بسكل مجاني 100%، كما يتميز بواجهة مستخدم بسيطة جدًّا يسهل التعامل معها.
  • يعتمد البرنامج على التشفير أثناء نقل الملفات، وذلك ليضمن للمستخدمين أكبر قدر ممكن من الأمان.

اقرأ أيضا:

تحميل برنامج شير ات للاندرويد

البرنامج متاح على منصة جوجل بلاي لتحميل التطبيقات المجانية والمدفوعة، حيث يمكنك من خلال لينك التنزيل الخاص بالبرنامج يمكنك البدء في تحميله بسهولة واستخدامه في نقل وإرسال البرنامج، البرناج يتم إصدار تحديثات جديدة ل باستمرار فتابعنا لكي تقوم بتنزيل أجدد نسخة له للموبايل والكمبيوتر.

تحميل برنامج shareit 4.0.4.152 للكمبيوتر مجانًا

يُمكنُ تحميل البرنامج للكمبيوتر من خلال هذا الرابط هنااااا.

حيث تم تنزيل SHAREit من قبل أكثر من 500 مليون مستخدم حول العالم، وغيرت الطريقة التي ننقل بها الملفات، تم إطلاق تطبيق SHAREit في البداية في عام 2013، وأصبح الآن يتمتع بشعبية كبيرة عبر جميع المنصات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.